أخيرا تطبيق "Google Allo" متوفر للمستخدمين

أخيرا تطبيق
كما كان متوقعا و منتظرا أعلنت شركة جوجل عن توفر تطبيقها الجديد للدردشة و التراسل الفوري "Google Allo" و الذي يعتبر منافسا لتطبيق فيسبوك الخاص "واتس آب".

و كانت جوجل قد أعلنت الربيع الماضي على هامش مؤتمرها للمطورين "Google IO 2016" عن تطبيقها الجديدين "Google Duo" و "Google Allo"، حيث أصبح الأول متوفرا قبل أسابيع من الآن، فيما الثاني أصبح متوفرا للتحميل منذ ساعات قليلة فقط، و كنا قد نشرنا قبل يومين خبرا يتعلق بستريب المدون و الخبير الأمريكي الشهير و المطلع "Evan Blass" و الذي كان قد أشار أن إطلاق جوجل لتطبيقها الجديد سيكون خلال الأسبوع الحالي و بالضبط في 21 من سبتمبر الجاري و هو الأمر الذي تحقق اليوم.

و يعتبر تطبيق Google Allo منافسا حقيقيا لتطبيقات أخرى للدردشة و التراسل الفوري كتطبيق فيسبوك "واتس آب" و تطبيق آبل "iMessage"، حيث سيسمح تطبيق جوجل الجديد بالتوفر على عدد من الميزات كإرسال الملفات العادية من صور و صور متحركة و ملصقات و وجوه تعبيرية و نصوص بالإضافة إلى ميزات أخرى.

و ابتداءا من اليوم أصبح تطبيق Google Allo متوفرا على منصتي أندرويد و iOS عن طريق متجري بلاي ستور و آب ستور، و سيتم تعميم الولوج إليه بشكل تدريجي لدى جميع المستخدمين خلال الفترة القادمة.



أخيرا تطبيق "Google Allo" متوفر للمستخدمين أخيرا تطبيق "Google Allo" متوفر للمستخدمين  Reviewed by Unknown on سبتمبر 21, 2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.