كيف تقوم بإنشاء تطبيق خاص بك يعمل على Android و iOS بسهولة و في 30 ثانية !

مجموعة من مستعملي الشبكة العنكبوتية يرغبون في الحصول على تطبيق شخصي يشاركون فيه كل ما ينشرونه على الشبكات الإجتماعية مثل إنستغرام ، فيس بوك ، تويتر إلخ .. حيث تكون اللغة البرمجية هي السبب و العائق في عدم إنشاء تطبيق شخصي سواء كان على الأي أو إس أو على الأندرويد.
كيف تقوم بإنشاء تطبيق خاص بك يعمل على Android و iOS بسهولة و في 30 ثانية !
مع تطبيق Triber المجاني الذي يعمل على الأندرويد و كذلك الأي أو إس يمكنك إنشاء تطبيق خاص بك في غضون 30 ثانية فقط ! كيف ذلك الطريقة بسيطة جدا فسواء كنت تتوفر على جهاز Android أو iOS يمكنك تحميل تطبيق Triber من الروابط التي تجدها أسفل التدوينة.
بعد تحميل التطبيق و تثبيته تقوم بالولوج إليه و إدخال معلوماتك الخاصة في أغلب الشبكات الإجتماعية يعني تسجيل دخول حسابك و ربطها مغ Triber بكل بساطة من أجل تكوين و تجميع جل منشوراتك على الشبكات الإجتماعية في تطبيقك الخاص و الذي يمكنك إرساله لأصدقاك أو متابعيك ليتابعوا جديدك بإستمرار و العكس صحيح ، غير ذلك يمكنك إنشاء التطبيق من هذا الرابط أيضا إن لم تكن تتوفر على هاتف.

رابط تحميل التطبيق على iOS
رابط تحميل التطبيق على Android
كيف تقوم بإنشاء تطبيق خاص بك يعمل على Android و iOS بسهولة و في 30 ثانية ! كيف تقوم بإنشاء تطبيق خاص بك يعمل على Android و iOS بسهولة و في 30 ثانية ! Reviewed by Unknown on مارس 05, 2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.