اربح ما يصل الى 200$ دولار مع freebitco.in لكسب البيتكوين



سنقوم بشرح موقع freebitco.in ، الذي يعد من أجمل المواقع لجمع البيتكوين، حيث الfreebitco يأتي دائما في أول الترتيب بين المواقع او “الصنابير” التي تتيح لك جمع البيتكوين منها وإرسالها إلى محفظتك الخاصة. هذا الموقع المشهور في ربح الـ Bitcoin المجاني يقدم لك فرصة لربح حتى 200$ كل ساعة يعني انت و حظك وقد ربح اعضاء هذا الموقع الذين يفوق عددهم 1,876,354 ما يعادل ملايين الدولارات، إذن وأنا أكتب هذا الموضوع فقد تسجل في الموقع الملايين و آخرون حصلو على الملايين من الدولارات … هذه ليست أرقام مبالغ فيها و إنما حقيقية النت بصفة عامة و ثورة البيتكوين بصفة خاصة، و بناء على دراسات للخبراء الإقتصاديين فإن عملة البيتكوين تعد بمستقبل جديد. و تماشيا مع جديد البتكوين يسعدنا ان نقدم لكم شرح موقع  freebitco.in من الألف إلى الياء و كيفية الربح منه.

أدخل على الموقع من هنا freebitco.in للبدأ في التسجيل و إتبع الخطوات الكاملة لتجني أرباحك من الموقع يوميا.
التسجيل جدا سهل ما عليك إلا الضغط على SINE UP

ثم قم بملأ بريدك الإلكتروني وكلمة سر للدخول على حسابك في freebitco.in وعنوان محفظتك الخاصة ثم التسجيل SIGN UP!


شرح موقع freebitco.in  لكسب البيتكوين  يوميا 


  • الخيار الأول FREE BTC في أول القائمة بالأعلى يتيح لك كل ساعة أن تربح من خلال العملية التالية:
الضغط على CLAIM YOUR FREE BTC NOW

نقوم بحل الكباتشا ثم الضغط على ROLL!

السهم الأول يشير إلى الربح والسهم الثاني يشير الى عداد يعد لمدة ساعة حتى نعاود اللعب


الخيار الثاني والتالث أعلى الموقع (MULTIPLY BTC, LOTTERY) يجب عليك تجنبها لأنها قمار

الخيار الرابع أعلى الموقع وهو الربح المضمون والذي يمكنه أن يصل بك إلى 1 بيتكوين بالإعتماد عن المدعوين عبر رابط  الريفر الخاص بك REFER

يمكنك ان تعتمد على هذا الخيار بنشر رابط الريفر في المواقع، المنتديات، الفيسبوك، التويتر، و إن كان لذيك موقعك فيمكنك الإعتماد على وضع رابطك في موضوع تشرح فيه طريقة لربح البيتكوين و ستلاحظ أنه كل يوم تسجيل  من خلال رابط الدعوة الخاص بك.

شرح موقع freebitco.in  لكسب البيتكوين  يوميا 


أخيرا كيفية السحب من الموقع:
من خلال الصورة أعلاه يمكنك ان تلاحظ كلمة WITHDRAW باللون الأخضر عند الضغط عليها تفتح لك النافذة التالية

كما تلاحظ الموقع يقوم بالدفع كل أسبوع مره ففي الصورة أعلاه موعد الدفع بعد 6 أيام و10 ساعات و47 دقيقة وحد الدفع مبين في المربع الأزرق وهو أن تجمع اقل شيء 0.00032000 BTC. 
فما عليك إلا أن تقوم بتحديد المربع بوضع علامة صح امام AUTO WITHDRAW ENABLED وجمع الساتوشي وعند موعد الدفع سيقوم الموقع بتحويل أرباحك إلى محفظتك حالما تصل الحد الأدنى للدفع تلقائيا.


اثبات الدفع

ارباحي بالدولار مقابل البيتكوين…..

شكرا لحسن متابعتكم وأتمنى لكم الربح الحلال والوفير


اربح ما يصل الى 200$ دولار مع freebitco.in لكسب البيتكوين اربح ما يصل الى 200$ دولار مع freebitco.in لكسب البيتكوين Reviewed by Mostafa Ibrahim on سبتمبر 20, 2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.